المحتوى الرئيسى
رياضة

مصطفى بكري: سيناريو ريجيني الإيطالي يتكرر بقضية خاشقجي

10/12 15:38

علق البرلمانى مصطفى بكرى على حملة التشويه الإعلامية التي تتعرض لها السعودية في هذه الأيام و شبهها بالحملة التي تعرضت لها مصر بعد مقتل الإيطالي ريجيني.

وغرد "بكرى" من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قئلا :" الحملات المسمومة تتصاعد ضد المملكة العربية السعودية ، سيناريو ريجيني الإيطالي يتكرر ، ولكن هذه المرة بطريقة أشد عنفا ، ترامب يترك أزماته وفضائحه ويتفرغ لإصدار الأحكام والقرارات في قضية جمال خاشقجي قبل التوصل لأية أدلة دامغه تدين هذا الطرف أو ذاك."

و أضاف :" وأردوغان يتحول إلى متحدث صحفي يلقي بالبيانات علي مدار الساعة، رغم أن يديه لاتزال تقطر بدماء الأتراك ومن تواطأ لقتلهم في سوريا والعراق ، الغرب يتحرك ، والبيانات تتصدر ، والتهديدات تملأ الدنيا ضجيجا ، يبدو أنهم كانوا في ثبات عميق خلال عمليات القتل الجماعي التي لاتزال مستمره في العديد من بلداننا العربيه علي أيدي حلفائهم بل وبأيديهم هم أنفسهم أيضا".

و تابع .. " من حق الجميع أن يتساءل عن مصير خاشقجي ، ولكن ليس من حق أحد توجيه الأتهامات أو التهديد بالعقوبات مالم يكن يملك أدلة قاطعه يقينية ، ألا يتذكر هؤلاء الأتهامات التي ساقها بوش وتوني بلير وغيرهما عن إمتلاك العراق لاسلحة دمار شامل ".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل