المحتوى الرئيسى
رياضة

بعد اطلاع أطباء ألمان - الأهلي يعالج علي معلول بدون جراحة | Goal.com

10/12 15:29

كشف خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، عن الاستقرار على علاج التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، بدون تدخل جراحي.

علي معلول يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، تعرض له خلال الدقائق الأخير في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف محمود خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن معلول سيبدأ برنامجه التأهيلي غدٍ السبت، على هامش تدريبات الفريق الجماعية، عقب عودته من بلاده للخضوع للفحص الطبي تحت إشراف المنتخب التونسي.

عماد متعب: أفكر في العودة من الاعتزال سألعب للأهلي مجاناً

واتفق الجهاز الطبي لمنتخب تونس مع رأي الجهاز الطبي للأهلي، وأيضًا الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية، ونتائج الآشعة، وهو استبعاد فكرة التدخل الجراحي، التي ستجعله يغيب أكثر من 3 أشهر، وعلاجه بطريقة أخرى.

- الأهلي يفقد خدمات علي معلول أكثر من 3 أشهر بسبب الإصابة pic.twitter.com/h7Pd9LZBws — جول مصر (@goaleg) October 11, 2018

وتم الاتفاق على أن يخوض علي معلول تدريبات تأهيلية وعلاجية، وأيضًا حقنه بمجموعة مختلفة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، من أجل تجهيزه للعودة إلى التدريبات.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الجهاز الطبي أصر على الوصول إلى أفضل طريقة ممكنة لعلاج علي معلول من الإصابة، حيث لم يتسرع في إعلان كيفية إصابته حتى خضوعه لجميع الفحوصات الطبية، والحصول على رأي أطباء ألمان وأيضًا الجهاز الطبي لمنتخب تونس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل