المحتوى الرئيسى
رياضة

طبيب الأهلي: معلول لن يخضع لتدخل جراحي "باتفاق 3 أطراف"

10/12 11:43

النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود إلى القاهرة بعد غد الأحد بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بالسفر إلى بلاده للاطمئنان على أسرته.

ويواصل جونيور أجايي تنفيذ برنامجه التأهيلي بنجاح للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لموقع ناديه أن كافة الأمور الخاصة بعلاج وتأهيل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق تسير بشكل طيب بعد الوقوف على الطريقة النهائية لعلاج اللاعب، واستبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه من الإصابة بالتمزق في العضلة الضامة.

وأضاف أن اللاعب يبدأ غدا برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي بعد عودته من بلاده عقب الخضوع للفحص الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس، والذي اتفق مع نظيره في الأهلي، وأيضا مع الرأي الطبي الذي تم الحصول عليه من الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية ونتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب في القاهرة قبل سفره إلى تونس، والتي استبعدت فكرة التدخل الجراحي والاعتماد على التدريبات التأهيلية والعلاجية.

وأوضح طبيب الأهلي أن طريقة علاج اللاعب ستعتمد على حقنه بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع إخضاعه لبرنامج تأهيلي محدد لتجهيزه للعودة للتدريبات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل