المحتوى الرئيسى
رياضة

كريم نيدفيد: الفوز على الترسانة مهم لسببين.. والتركيز الآن على الوفاق

10/11 13:06

يرى كريم نيدفيد لاعب الأهلي أن الفوز على الترسانة مهما لسببين، فيما تحول تركيز الفريق حاليا إلى مواجهة وفاق سطيق الجزائري.

الأهلي فاز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء أمس الأربعاء في دور الـ32 من كأس مصر.

وقال نيدفيد في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي: "كنا في حاجة لتحقيق الفوز لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها؛ رغبتنا في مواصلة المشوار في كأس مصر الذي نتطلع لاستعادة لقبه هذا الموسم، خاصة أن هذه البطولة تأتي ضمن قائمة أهدافنا التي نسعى للوصول إليها بجانب الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية".

وأوضح "لفوز على الترسانة كان مهما للغاية من أجل تجاوز مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري التي أغلقنا صفحتها تماما، كما أن هذا الفوز بمثابة دفعه معنوية قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الحالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

نيدفيد أتبع "سعيد بالعودة للمشاركة من جديد، كنت حريصا على التدريب بجدية طوال الفترة الماضية؛ من أجل الظهور بشكل جيد فور الدفع بي في المباريات، مشددا على كامل احترامي لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، وأنني بذلت قصارى جهدي في التدريبات اليومية؛ للتواجد في الحسابات الفنية".

واسترسل "المرحلة المقبلة تبقى مهمة جدا ومحورية في مشوار الفريق هذا الموسم، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مصيرية أمام وفاق سطيف الجزائري؛ في مباراة ستكون بمثابة خطوة في مشوار الفريق للوصول إلى المباراة النهائية، والقتال من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل